[ تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة 2022 للأندرويد - Droidmodd free Download Apps And Games For Play Store mod

تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة 2022 للأندرويد

تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة 2022 للأندرويد


الوصف: 

Last Hope Sniper هي واحدة من ألعاب الروبوت الأكثر شعبية التي تم منح اللاعبين في جميع أنحاء العالم وتحميل أكثر من 10 ملايين مرة اللعب على غوغل بلاي! اللعبة هي تجربة رائعة مع طريقة لعب جذابة والرسومات مذهلة. قصة اللعبة حول العدوى فيروس تحولت كوكب كامل وتغيير العالم كله إلى منطقة ميت أكل وتقلل كل المخلوقات باستثناء الموتى. 

كما الناجين الوحيد للبشر، وطالبت قتل المهارة الزمبية الزهرة باستخدام مكبس الكاميرا تحت تصرفكم. يجب أن يتم القضاء على كل واحد في وقت واحد، وتتميز اللعبة أكثر من 10 مراحل كاملة من المهام المثيرة. هذا هو من بين إسقاط هذه اللعبة. هيتمان قناص 2 درجة الحرارة بطل # هستو الأهمية الأمني قناص 2022 هو واحد من أكثر ألعاب الهاتف المحمول الشهيرة التي تم إنشاؤها و تشريح من خلال جيو البرمجيات أب.

 سوف تجد في لعبة العديد من الأسلحة التي يمكن تعديلها خلال لعبة اللعبة. هذا يجعلها واحدة من الامتيازات التي تقدم اللعبة. في اللعبة، وسوف تواجه أنواع مختلفة من زومبي وسوف تحتاج إلى استخدام طرق مختلفة لهزيمة كل منها. سجلت هذه اللعبة 4.4 من 5.0 وفقا ل غوغل بلاي. ألعاب التاريخ قناص لعبة معبد موضعي اضافية: لعبة الرطول الراقية أكثر من 10 مراحل مختلفة، كل منهم العقبات الحصول على القدرة على استخدام أسلحة مختلفة يمكنك ترقية أسلحة الخاص بك غير واضحة وواضحة واضحة وأفريقيا وفلحية الأسلحة

تحميل لعبة Zombie War مهكرة للاندرويد 
العاب مهكرة بدون نت 2021
 تحميل لعبة Sniper Strike مهكرة
 العاب خفيفة مهكرة 
تحميل لعبة DEAD TARGET مهكرة للايفون
 العاب اكشن مهكرة
 تحميل لعبة زومبي مهكرة 2021
 تنزيل العاب مهكرة 2021 بدون نت
تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة
 تحميل لعبة Last Hope Sniper مهكرة من ميديا فاير
 تحميل لعبة Last Hope TD مهكرة
 تحميل لعبة Let's Survive مهكرة 
تحميل لعبة زومبي للاندرويد مهكرة
 تحميل لعبة Zombie Sniper مهكرة

روابط التحميل: 

صيغة الملف: APK
دروادمود حجم الملف: 154 MB
إذا لم يتم التنزيل تلقائيًا فالرجاء النقر فوق اعادة تحميل. وإذا كان الرابط معطل، يرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا في هذه الموقع أو من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق