[ Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) اخر اصدار - Droidmodd free Download Apps And Games For Play Store mod

Zombie Tsunami (زومبي تسونامي) اخر اصدار



الوصف:

Zombies Tsunami هي لعبة ركض لا نهاية لها ، حيث يحتاج اللاعبون إلى التحكم في مجموعة من الزومبي لمواصلة الجري. لكن هناك نقطة واحدة تحتاج إلى معرفتها وهي أن عدد الزومبي الخاص بك يعتمد على عدد الأشخاص الذين يأكلون الزومبي.

بدءًا من زومبي واحد يركض في الشوارع ، وطارد الأحياء وأضفهم إلى مجموعة الزومبي الخاصة بك. كلما زاد عدد الأشخاص الذين تعضهم وتضيفهم إلى مجموعتك ، كلما طالت مدة شحن Zombie Tsunami عبر الكوكب ، وأكل كل شيء في طريقه.

ولكن في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى تجنب العديد من العقبات ، مثل السيارات والحافلات ، إلخ. يجب التأكد من عدد الزومبي في مجموعتك.

لكن الأدمغة ليست الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تأكله مع دخول تسونامي الزومبي على قدم وساق. التهم المكافآت وشكا من السلطة لتنشيط Giant Zombie باستخدام عدة أشعة ليزر من مقل العيون العديدة ، أو التسلل حول المدن بصفتك نينجا في العالم السفلي ، أو استنساخ أعضاء كنز الزومبي الخاص بك باستخدام UFO.

نعم ، Zombies Tsunami هي لعبة ركض لا نهاية لها أصلية ، تحتوي على 300 مهمة مختلفة ، مما يجعل اللعبة مليئة بالمرح. وبالطبع فإن الأسلوب الرائع الرائع والرسومات المثالية للعبة يعدان أيضًا من العلامات البارزة التي تجذب اللاعبين.

Zombie Tsunami هي لعبة جماعية من 3 إلى 6 لاعبين يتم لعبها في أقل من 30 دقيقة. في اللعبة ، يقود كل لاعب حشدًا من الزومبي يقتحمون المدينة. سيتعين عليهم التعاون وأحيانًا يخونون بعضهم البعض من أجل الفوز باللعبة. الضحك مضمون!

الميزات

- اللعب "لمسة واحدة" للسيطرة على الحشد بأكمله
- 10 مكافآت هذيان ونينجا وتنانين وأطباق طائرة وغيرها الكثير
- ترقيات كثيرة لفتح
- تربية الطيور الزومبي واستخدام قوتها
- أكثر من 300 مهمة لالتهام
- 11 مجموعة للسفر فيها
- محسن لجميع موديلات Android

أكل أصدقائك ، وتحدهم في سباق مجنون من خلال تدمير كل شيء في طريقك. حاول تنزيل Zombies Tsunami ، فلن تشعر بخيبة أمل أبدًا!

روابط التحميل: 

صيغة الملف: APK
دروادمود حجم الملف: 1MB
إذا لم يتم التنزيل تلقائيًا فالرجاء النقر فوق اعادة تحميل. وإذا كان الرابط معطل، يرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا في هذه الموقع أو من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق