[ Grand Theft Auto: Vice City تحميل 2021 - Droidmodd free Download Apps And Games For Play Store mod

Grand Theft Auto: Vice City تحميل 2021



الوصف:

Grand Theft Auto: Vice City هي في الواقع الدفعة السادسة في ملحمة GTA (لـ Grand Theft Auto) ، وهي لعبة حركة / مغامرة تستهدف جمهورًا بالغًا (محتوى صريح عنيف).

تدور أحداث هذه الحلقة في مدينة خيالية تسمى فايس سيتي وعلى غرار مدينة ميامي الأمريكية. نحن في الثمانينيات مع تسريحات الشعر والمظهر المناسب ...

كما في التأليف السابق الذي تلعبه ، في وضع اللاعب الفردي ، مجرم ، ها هو تومي فيرسيتي.

تجمع Grand Theft Auto: Vice City بين مطلق النار ولعبة السباق ، حيث يمكنك سرقة المركبات عند الحاجة لإكمال مهامك. كما هو الحال دائمًا ، يمكنك بسهولة إطلاق النار / دحرجة أي شيء يتحرك ، والهدف هو نشر أكبر قدر ممكن من الفوضى ، لازمة خافتة.

من الواضح أنه سيتعين عليك التهرب من الشرطة / مكتب التحقيقات الفيدرالي / الحرس الوطني للنجاح في المهام المختلفة التي سيتعين عليك إكمالها ، حاول تجنب لفت الانتباه كثيرًا إلى نفسك ، لذلك سيتركونك وشأنك.

لماذا تلعب Grand Theft Auto: Vice City؟
بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لـ Grand Theft Auto: Vice City ، يدعوك ناشر لعبة Rockstar Games لإعادة اكتشاف مطلق النار المفتوح والمجنون والعنيف على جهازك المحمول.

للتسجيل ، تلعب دور Tommy Vercetti ، الذي أرسله رئيسه الغوغائي Sonny Forelli إلى Vice City لجمع مبلغ كبير من المال.

بمجرد التثبيت على الفور وتجاوز عجائب اللمعان والشاطئ الرملي ، سيتعين على اللاعب بذل قصارى جهده لتنفيذ مهمته ، لكن مختلف العصابات ورجال العصابات في المدينة يدركون مجيئه وهدفهم هو تحقيق ذلك. اقتل تومي فيرسيتي.

بدون المال والأسلحة والبضائع ، سيتعين على Tommy Vercetti القتال والسرقة والاستيلاء على المدينة قبل أن تدمره. في هذه اللعبة العنيفة مع رسومات وأسلوب لعب أنيق ، سيجد عشاق السرعة أيضًا سعادتهم ، مع المركبات والدراجات النارية والسيارات الرياضية والقوارب والعربات وعربات الجولف أو حتى المروحيات ، للطيران والقيادة أو الطيار دون اعتدال في شوارع المدينة.

روابط التحميل: 

صيغة الملف: APK
دروادمود حجم الملف: 1MB
إذا لم يتم التنزيل تلقائيًا فالرجاء النقر فوق اعادة تحميل. وإذا كان الرابط معطل، يرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا في هذه الموقع أو من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق