[ تحميل لعبة Grand City Thug Crime Game 2021 - Droidmodd free Download Apps And Games For Play Store mod

تحميل لعبة Grand City Thug Crime Game 2021

الوصف:

التحديث الرئيسي لهذا العام - إطلاق THE REVENANT رسميًا.
ما هو خيارك في صراع الحياة والموت؟
البقاء على قيد الحياة مثل The Revenant ، نصف رجل ونصف زومبي ، للحصول على استكشاف غير مسبوق ليوم القيامة! التخلي عن الهوية البشرية ولكن تحرير شكل جديد من أشكال الحياة. اكتسب قدرات فريدة وتغيير إلى مظاهر يمكن التعرف عليها وافتح مكان الإقامة الجديد المسمى City of Chaos.
في غضون ذلك ، ظهرت منظمة "Dawn Break" كرائدة في The Revenant ، وهناك قصة رائعة تنتظرك.

- تجربة البقاء على قيد الحياة نصف الزومبي -
خرجت منظمة تسمى "Dawn Break" من يوم القيامة. لقد زعموا أن الإنسان لا يزال لديه فرصة بعد تعرضه للعض من الزومبي - ليعيش كـ "Revenant" ، من خلال التخلي عن الهوية والمظهر وقدرات الإنسان والتغيير إلى الأبد.
يبدو الأمر محفوفًا بالمخاطر ، لكن ماذا ستختار إذا كان الأمر يتعلق بالحياة أو الموت؟
- أنشئ عالمًا مفتوحًا شاسعًا-
من جبل ثلجي إلى شاطئ ، ومن غابة إلى صحراء ، ومن مستنقع إلى مدينة ... عالم يوم القيامة الواسع مليء بالأزمات ، ولكن لديه أيضًا إمكانيات لا حصر لها.
استكشف وشاهد كل ركن من أركان عالم يوم القيامة بخطواتك. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا جمع الموارد والعمل مع الناجين الآخرين لبناء البنية التحتية ، وتعزيز الدفاع وصد غزوات الزومبي.
- تكوين صداقات والبقاء على قيد الحياة معًا-
ستصادف ناجين آخرين أثناء استكشافك ليوم القيامة.
ربما تكون قد سئمت من زئير الزومبي وعواء الرياح الليلية عندما تسافر بمفردك. حاول الانفتاح ، ومشاركة الطعام مع الأصدقاء ، والتحدث طوال الليل ، وتكوين مأوى هادئ معًا قطعة تلو الأخرى.
- حافظوا على الأمل والإرادة -
عندما يأتي يوم القيامة ، تكون الزومبي في كل مكان. انهار النظام الاجتماعي فجأة ، وأصبح العالم المألوف غريبًا. الكسالى يطمعون في المستوطنات البشرية. يجعل المناخ القاسي والموارد الشحيحة من الصعب التحرك. وهناك أيضا صراع على السلطة بين القوى الناجية ......
الخطر في كل مكان. من فضلك حافظ على هدوئك وعيش بكل الوسائل!

روابط التحميل: 

صيغة الملف: APK
دروادمود حجم الملف: 1MB
إذا لم يتم التنزيل تلقائيًا فالرجاء النقر فوق اعادة تحميل. وإذا كان الرابط معطل، يرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا في هذه الموقع أو من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق