[ تحميل لعبة WW2: Strategy Commander Conquer Frontline 2.8.5 Apk + Mod Money - Droidmodd free Download Apps And Games For Play Store mod

تحميل لعبة WW2: Strategy Commander Conquer Frontline 2.8.5 Apk + Mod Money

- الوصف:

لقد وصلت الحرب العالمية الجديدة. لقد صممنا معارك جديدة واستراتيجية جديدة وقوات جديدة ووحدات مدرعة جديدة.
 قيادة أقوى قوات الحليف! احتلال جميع الموارد التكتيكية! قهر الحرب العالمية 2!
 ألعاب حرب إستراتيجية كلاسيكية ، مع عملية تكتيكية بدورها! العب كقائد في الحرب العالمية الثانية ، واختر المعسكر ، وشارك في جميع المعارك الشهيرة في حملات تاريخ البشرية في الحرب العالمية الثانية! باستخدام أنواع من التكتيكات ، دافع عن غزو الديكتاتور ، واجه العدو وجهاً لوجه ، من خلال سلسلة من أوامر المعركة ، قد جيشك للفوز بألعاب استراتيجية WW2!

 【المحاكاة التكتيكية والاستراتيجية】
 هذه الألعاب الإستراتيجية WW2 هي لعبة محاكاة تكتيكية رمل مثالية ، وإستراتيجية قائمة على الدور ، ولعبة حرب تكتيكية عسكرية. عرض متعدد الاتجاهات لموضوعات الحرب العالمية الثانية. قم باستعادة الصراع في العالم الحقيقي في 1939 ~ 1945 وإعادة إنتاج بيئة الحرب العالمية لك.
 ستضمن الأحداث العشوائية مثل حركات الديكتاتور وعمليات هبوط الحلفاء والاستدعاءات الطوعية إمكانية إعادة اللعب التي لا نهاية لها والتميز الاستراتيجي لكل جلسة حرب.

 【بناء تخطيط عسكري】
 توفر وحدات WW2 القوية: سلاح الفرسان والمشاة والبحرية والمدفعية المدرعة والدبابة وحاملة الطائرات والمركبات والمركبات العالقة والغواصة والسفن الحربية والطراد الثقيل والمدمرة ... إلخ.
 اكتساب خبرة القيادة في كل معركة. قم بتنمية جيشك أو تدريب الجنرالات باستخدام موارد من الأراضي المحتلة. تعطي العديد من الوحدات القتالية وضع ساحة المعركة أكثر تعقيدًا!
 تحتاج لعبة الشطرنج القائمة على الأدوار إلى مزيد من الصبر والتكتيكات. تحتاج إلى ترتيب الجيش في كل دور ، هجومية أو دفاعية.

 التكتيكات والارتباطات】
 30+ مهمة حربية تاريخية: هجوم خاطف ، معركة منتصف الطريق ، معركة ستالينجراد ...
 7 ساحة المعركة الرئيسية: آسيا وأفريقيا وأوروبا ...
 2 معسكرات حرب الحرب: فصيل الحلفاء (الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والاتحاد السوفيتي والصين) وفصيل دكتاتور المحور (ألمانيا وإيطاليا واليابان)
 يتم توفير 16+ خرائط معارك كبيرة في الإصدار الأول.
 مساحة قتالية متعددة الاتجاهات: معركة بحرية ، قتال جوي ، معركة برية.

 قائد وقهر】
 زوِّد الجنرالات التاريخيين المشهورين في جميع أنحاء العالم بسمات مختلفة ومهارات خاصة مثل كلاوس وكوتشلر وجورينج وجوديريان وما إلى ذلك ... وظف واستفد من جنرالاتك للفوز بهذه الألعاب الإستراتيجية في الحرب العالمية الثانية.

 【وضع الحماية التكتيكي ومحاكي الإستراتيجية】
 تم إعادة تصميم نظام الخرائط بالكامل مما يدعم التقريب السلس وتظهر أراضي وحدود كل دولة حليفة بوضوح. إلى جانب استخدام الإستراتيجية لقهر أعداء الديكتاتور ، يمكنك أيضًا شراء وحدات مدرعة خاصة وقوات في المتاجر ، وتوظيف جنرالات وبناء جيوش خاصة بك. ولكل جيش سماته المميزة ، ويقودهم بكفاءة ولا يقهر.

 【فتح النهاية】
 أنهِ المعارك ثم افتح واغزو ساحات القتال الأكثر شهرة. يمكن لكل جيش أن يكتسب خبرة قتالية وعندما يصبحون قوات النخبة ، ستتحسن فعالية معركتهم بشكل كبير. يتغير نمط العالم بمرور الوقت. يمكن للجميع إعادة كتابة التاريخ وقيادة جيوش قوية ، مما يجعل التاريخ في هذه الألعاب الإستراتيجية للحرب العالمية الثانية!

 【يتبع】
 نظام حليف الدولة ، قتال معًا ، كن حليفًا أو دكتاتورًا.
 توفر الوحدة غير الرسمية ، إنشاء مجاني من قبل اللاعبين!
 قهر أو دفاع ، أظهر ذكاءك في الإستراتيجية.
 أضف وضع قائد متعدد اللاعبين ، إستراتيجية مزدوجة.
 المزيد من السلاسل الزمنية ، والمزيد من ساحة المعركة في الحرب العالمية الثانية ، لتستمر ....
 ________________________________________________________
 هل لديك اهتمام بتاريخ الحرب العالمية الثانية؟ شارك هذه اللعبة الحربية القائمة على التناوب مع أصدقائك من عشاق الحرب العالمية الثانية ، والعبوا هذه الألعاب الإستراتيجية معًا! استمتع بألعاب رمل التكتيكات هذه وتساعدك على ممارسة القدرة على تخطيط الإستراتيجية!

 【يرجى ملاحظة ذلك】
 إذا قمت بإلغاء تثبيت اللعبة ، فستفقد جميع بيانات اللعبة.

 اتصل بنا! ابق على اطلاع من خلال الاتصال عبر:
 فيسبوك: https://www.facebook.com/Strategy-CommanderWW2-Community-343526342834960/

 ما هو الجديد
 + تمت إضافة "كنز الإمبراطورية" و "كنز Allie"
 + إصلاح بعض الخلل

روابط التحميل: 

صيغة الملف: APK
دروادمود حجم الملف: 62MB
إذا لم يتم التنزيل تلقائيًا فالرجاء النقر فوق اعادة تحميل. وإذا كان الرابط معطل، يرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا في هذه الموقع أو من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق