[ تحميل تطبيق 翻墙 VPN(免费版) APK مجانا للاندرويد اخر نسخة - Droidmodd free Download Apps And Games For Play Store mod

تحميل تطبيق 翻墙 VPN(免费版) APK مجانا للاندرويد اخر نسخة

- الوصف:

نزيل Over the Wall VPN (Free Edition) APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
وصف Over the wall VPN بما نسخة مجانية أيضا
✓ مجاني: من دائمًا مجاني
✓ بسيط: اتصال بنقرة واحدة ، لا يلزم التسجيل
✓ سريع: يربطك بأسرع خادم
✓ الغرض: يستخدم من وكيل VPN ، ويتصل من بـ Facebook و YouTube و Google ومواقع الويب الأخرى ويسرع الألعاب الأجنبية.
✓ خفيف الوزن: من التطبيق يشغل مساحة 5 م فقط م ،
✓ الأمان: من يحافظ على أمان بياناتك
✓ غير محدود: من ليس لديه قيود على حركة المرور والنطاق العريض

——————————————————————–

تنصل:
برنامجنا مخصص فقط للبحث العلمي والتعلم والتعليم وجميع الأغراض القانونية.
يُحظر تمامًا أي سلوك ينتهك قوانين الصين والدولة التي يوجد بها الخادم.
يعتبر استخدام هذا البرنامج بمثابة تأييد لكامل محتوى هذا البيان.

————————————————-
أتمنى لك استخدامًا سعيدًا للأرقام السابقة على مقياس من

مقدمة فنية: من
الشبكة الافتراضية الخاصة ، وهو ما نسميه عادةً VPN عبر الحائط ، ليست مفهوم شبكة جديدًا تمامًا. كما يتضح من اسمها ، يمكن تعريف VPN عبر الحائط على أنها خدمة شبكة خاصة تستخدم مرافق الشبكة العامة. مثال نموذجي هو الاتصال. عندما نتصل بأصدقائنا ، نستخدم شبكة الهاتف العامة لإنشاء اتصال افتراضي خاص بين الطرفين. هناك مفهومان مهمان في VPN للتغلب على الجدار هما المفهوم الافتراضي والخاص. ما يسمى بالواقع الافتراضي هو عكس الواقع. في شبكة خاصة حقيقية ، تنتمي جميع معدات الشبكة إلى شركة أو مؤسسة معينة. تستخدم الشبكة الافتراضية الخاصة البنية التحتية للشبكة العامة ، لذا فهي ليست خاصة حقًا. ما يسمى بالخصوصية يعني أن جميع المعلومات الحقيقية غير مرئية للعالم الخارجي. على الرغم من أن الاتصال بين الطرفين يستخدم شبكة عامة ، إلا أنه يمكن ضمان أمن وخصوصية البيانات عن طريق تشفير المعلومات.

السؤال الأول: لماذا من نشر VPN على الحائط؟
السبب الرئيسي لنشر VPN عبر الحائط هو توفير المال. في الأنشطة الاقتصادية الحديثة ، تمتلك العديد من الشركات متعددة الجنسيات فروعًا ومكاتب خاصة بها حول العالم. غالبًا ما يحتاجون إلى إجراء اتصالات العمل والتعاون عن بُعد. من أجل إنشاء مثل هذا الاتصال ، هناك طريقتان فقط: الأولى هي إنشاء خط مخصص خاص بين الفروع المختلفة ، والأخرى هي الاتصال المباشر بالإنترنت وتشكيل VPN عبر الحائط على أساس شبكة عامة. من الواضح أن الحل باستخدام الإنترنت أكثر اقتصادا. إذا تم استخدام خط مخصص خاص ، فيجب إنشاء اتصال من نقطة إلى نقطة بين كل فرعين. إذا كان هناك عدد n من الفروع ، فكل فرع يحتاج على الأقل n-1 خطوط مخصصة. هذه الشبكة الخاصة ليست معقدة فقط من حيث الهيكل ، ولكنها مكلفة للغاية أيضًا. لا تستطيع الشركة العادية تحملها. الحل القائم على الإنترنت بسيط واقتصادي ، فكل شركة فرعية تحتاج فقط إلى أن تكون مسؤولة عن توصيل نفسها بأقرب عقدة إنترنت.
مقدمة تقنية VPN over the wall

تُعرَّف الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN عبر الحائط) بأنها اتصال مؤقت وآمن من خلال شبكة عامة (عادةً الإنترنت) ، وهي نفق آمن ومستقر عبر الشبكة العامة. الشبكة الافتراضية الخاصة هي امتداد لشبكة الإنترانت الخاصة بالشركات ، ويمكنها مساعدة المستخدمين عن بُعد وفروع الشركة وشركاء الأعمال والموردين على إنشاء اتصال موثوق وآمن بشبكة الإنترانت الخاصة بالشركة وضمان النقل الآمن للبيانات.

تفسير منظمة IETF لشبكة VPN المستندة إلى IP عبر الحائط هو: محاكاة تقنية خط مخصصة من نقطة إلى نقطة على شبكة بيانات عامة من خلال تقنية تشفير نفق خاصة. يعني ما يسمى بالافتراضية أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة إلى خطوط بيانات مسافات طويلة فعلية ، ولكنهم يستخدمون خطوط بيانات بعيدة المدى لشبكة البيانات العامة على الإنترنت. يعني ما يسمى بالشبكة الخاصة أنه يمكن للمستخدمين تطوير شبكة تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه. تشير الشبكة الخاصة المبكرة عمومًا إلى شبكة خدمة الخط الثابت الافتراضية بما في ذلك PVC أيضًا التي يوفرها مشغلو الاتصالات ، مثل Frame Relay أو ATM ، وما إلى ذلك ، أو لبناء شبكات خاصة للمستخدمين من خلال شبكة الخط الخاص بالمشغل DDN.

VPN الحالية هي شبكة افتراضية خاصة آمنة تم إنشاؤها مؤقتًا على الإنترنت. من المستخدمين يوفرون تكلفة استئجار خط مخصص.في الوقت نفسه ، بالإضافة إلى شراء معدات VPN أو منتجات برامج VPN ، تدفع الشركات فقط لمزود خدمة الإنترنت حيث توجد الشركة. من خلال دفع مبلغ معين من رسوم الوصول إلى الإنترنت ، يوفر من أيضًا رسوم الهاتف لمسافات طويلة للعملاء في مناطق مختلفة. هذا هو السبب في أن VPN عبر الحائط رخيصة.

استنادًا إلى المعيار المرجعي لنموذج OSI ، يمكن تنفيذ تقنيات VPN مختلفة عبر الحائط في طبقات بروتوكول OSI مختلفة.
الجدول التالي: من VPN فوق الحائط في طبقة OSI VPN عبر تقنية تنفيذ الجدار
طبقة التطبيق SSL VPN
طبقة الجلسة Socks5 VPN
طبقة الشبكة IPSec VPN
طبقة ارتباط البيانات PPTP و L2TP

تطبيق طبقة VPN على الحائط
بروتوكول SSL: من
Secure Socket Layer بما طبقة المقابس الآمنة SSL هي آلية أمنية عالية المستوى تستخدم على نطاق واسع في متصفحات الويب وبرامج خوادم الويب توفر مصادقة متساوية وتشفير بيانات التطبيق. في SSL ، تعتمد مصادقة الهوية من على الشهادات. تعتبر مصادقة الخادم للعميل ضرورية ، ومصادقة العميل على الخادم في الإصدار 3 من SSL هي مجرد خيار ، ولكن لم يتم استخدامه على نطاق واسع. تتضمن جلسة SSL مرحلة المصافحة ، في هذه المرحلة ، يتبادل الطرفان المتصلان الشهادات ، ثم يولدان مفتاح الجلسة ، ثم يتفاوضان حول خوارزمية التشفير المستخدمة للاتصال. بعد اكتمال المصافحة ، من بالنسبة لتطبيقات B / S ، يمكن للتطبيق من نقل البيانات بأمان دون تعديلات كبيرة. بالإضافة إلى استدعاء واجهة برمجة تطبيقات SSL بدلاً من واجهة برمجة التطبيقات التقليدية للمقبس عند نقل البيانات ، بالنسبة لبرامج التطبيقات المهيكلة C / S ، فإن حل من مشابه لطبقة الجلسات VPN.
SSL هو بروتوكول من طرف إلى طرف ، لذلك يتم تطبيق من على الجهاز في نهاية مسار الاتصال ، وعادة ما يتم تطبيق بما على العميل والخادم ، ولا يحتاج إلى أن يتم تنفيذه على العقدة الوسيطة بمسار الاتصال ، مثل جهاز التوجيه أو جدار الحماية. على الرغم من أنه من الناحية النظرية يمكن استخدام SSL لحماية اتصالات TCP / IP ، إلا أن تطبيق SSL في الواقع يقتصر تقريبًا على HTTP. في اتصالات SSL ، يستخدم جانب الخادم المنفذ 443 ، ويكون المنفذ من جانب العميل اختياريًا.

طبقة الجلسة VPN على الحائط
بروتوكول Socks4: من
الجوارب في طبقة الجلسة لنموذج OSI. في بروتوكول Socks ، يبدأ برنامج العميل اتصالاً من خلال جدار الحماية من خلال منفذ 1080 لعميل Socks ، وينشئ نفق VPN إلى خادم Socks ، ثم يتصل عميل التطبيق الوكيل بخادم التطبيق. في هذا الإطار ، يمكن للبروتوكول المرور عبر جدار الحماية بأمان وشفافية ، ويكون برنامج العميل غير مرئي للمضيف الوجهة ، لذلك يكون المضيف الوجهة مخفيًا جيدًا. التقنية الأساسية في الجوارب هي تطبيق Socks the client. يضيف دعمًا لبروتوكول الجوارب ، ثم يوزع نتيجة الجوارب على جانب الخادم.
بروتوكول Socks4 ، من يوفر جدار حماية بدون مصادقة لـ TELNET و FTP و HTTP و WAIS و GOPHER وبرامج العميل / الخادم الأخرى القائمة على بروتوكول TCP بما في ذلك باستثناء UDP أيضًا ، و من ينشئ نفق VPN بدون مصادقة تشفير.

بروتوكول Socks5: من
يمتد بروتوكول Socks5 إلى Socks4 لدعم أنظمة مصادقة الأمان المحددة في أطر عمل UDP و TCP و IPv4 ودقة اسم المجال و IPv6 المحددة في أنظمة دقة العنوان. من أجل تنفيذ بروتوكول Socks ، من الضروري عادةً إعادة ترجمة أو إعادة ربط تطبيق العميل المستند إلى TCP لاستخدام وظيفة التشفير المقابلة في مكتبة Socks ، وزيادة تكامل نقل البيانات وضغط حزم البيانات.
تقنية طبقة الشبكة VPN فوق الحائط

بروتوكول IPSec: من
يعد IPSec أيضًا أحد المعايير التي يدعمها IETF ، والفرق بينه وبين المعيارين السابقين هو أنه يمثل الطبقة الثالثة من التشفير في طبقة IP. IPSec ليس خوارزمية تشفير خاصة أو خوارزمية مصادقة ، ولا يحدد خوارزمية تشفير خاصة أو خوارزمية مصادقة في بنية البيانات الخاصة به.إنه مجرد بنية مفتوحة ، والتي يتم تحديدها في تنسيق حزمة بيانات IP مع خوارزميات تشفير مختلفة. يمكن تنفيذ كلاهما في عملية نقل بيانات الشبكة باستخدام البنية المحددة بواسطة IPSec.
يمكن ضبط بروتوكول IPSec للتشغيل في وضعين: أحدهما هو وضع النفق بما النفق أيضا ، والآخر هو وضع الإرسال (النقل). في وضع النفق ، من IPSec يغلف حزم IPv4 في إطارات IP آمنة. يتمثل وضع الإرسال في حماية الأمان من طرف إلى طرف ، ويعني "من" أن معلومات التوجيه لن تكون مخفية في هذا الوضع. يعد وضع النفق هو الأكثر أمانًا ، ولكنه سيؤدي إلى زيادة حمل النظام.

تقنية Link layer VPN over the wall
بروتوكول PTP: من
PPTP بما بروتوكول الاتصال النفقي من نقطة إلى نقطة أيضًا هو بروتوكول نفق آمن من نقطة إلى نقطة تم تطويره بواسطة PPTP Forum. من يوفر خدمات VPN آمنة للمستخدمين الذين يستخدمون الهاتف للوصول إلى الإنترنت. في عام أصبح مسودة IETF في عام 1996. PPTP هو امتداد لبروتوكول PPP. يوفر من طريقة اتصال لإنشاء VPN آمن متعدد البروتوكولات على شبكة IP. يمكن للمستخدمين البعيدين الوصول إلى الشبكة الخاصة بالمؤسسة من خلال أي مزود خدمة إنترنت يدعم PPTP.
يوفر PPTP اتصالًا سريًا بين عميل PPTP وخادم PPTP. يشير عميل PPTP إلى الكمبيوتر الذي يقوم بتشغيل البروتوكول ، ويشير خادم PPTP إلى الخادم الذي يقوم بتشغيل البروتوكول. من خلال PPTP ، يمكن للعملاء الوصول إلى شبكة IP العامة عن طريق الاتصال. يقوم عميل الطلب الهاتفي أولاً بالاتصال بخادم الوصول الخاص بـ ISP بطريقة تقليدية ، ويقوم بتأسيس اتصال PPP. على هذا الأساس ، يقوم العميل من إنشاء اتصال بخادم PPTP من خلال الطلب على مرحلتين. يسمى هذا الاتصال نفق PPTP. نفق PPTP هو في الأساس اتصال PPP آخر يعتمد على بروتوكول IP ، حيث يمكن لحزم IP أن تغلف بيانات بروتوكول متعددة ، بما في ذلك TCP / IP و IPX و NetBEUI. بالنسبة للعملاء المتصلين مباشرة بشبكة IP ، ليست هناك حاجة لأول اتصال طلب هاتفي PPP ، ويمكن إنشاء مسار افتراضي مباشرة مع خادم PPTP.
أكبر ميزة لـ PPTP هي دعم Microsoft. ومن المزايا الأخرى لـ من أنه يدعم التحكم في التدفق. يمكن أن يضمن عدم وجود ازدحام بين العميل والخادم ، ويحسن أداء الاتصال ، ويقلل من فقدان الحزمة وإعادة اكتشافها. يمنح PPTP العميل المبادرة لإنشاء النفق ، ولكن يحتاج العميل إلى تكوين PPTP على جهاز الكمبيوتر الخاص به ، مما يزيد من عبء العمل على المستخدم ويسبب مخاطر أمنية للشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يعمل من PPTP إلا على IP ، وليس لدى من وظيفة التحقق من نقطة نهاية النفق ، يحتاج من إلى الاعتماد على تحقق المستخدم.

بروتوكول L2F / L2TP: من
تم اقتراح L2F بما في ذلك طبقة 2 الشحن أيضا من قبل شركة Cisco ، حيث يمكنها إنشاء طريقة اتصال VPN آمنة متعددة البروتوكولات على وسائط متعددة بما في ذلك ATM و FR و الملكية الفكرية أيضا. إنه يغلف بروتوكول طبقة الارتباط بما مثل HDLC و PPP و ASYNC وما إلى ذلك أيضًا ، وبالتالي فإن طبقة الارتباط للشبكة مستقلة تمامًا عن بروتوكول طبقة ارتباط المستخدم. تم تقديم هذه الاتفاقية إلى IETF في عام 1998 ، وأصبح من RFC2341.

تحميل Over the Wall VPN (Free Edition) APK للاندرويد برابط سريع

روابط التحميل: 

صيغة الملف: APK
دروادمود حجم الملف: 7MB
إذا لم يتم التنزيل تلقائيًا فالرجاء النقر فوق اعادة تحميل. وإذا كان الرابط معطل، يرجى الإبلاغ عبر صفحة اتصل بنا في هذه الموقع أو من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق